دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-09-30

الأمير فيصل يكرّم طلبة من اعلام الزرقاء

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن الحسين، مؤسس ورئيس هيئة أجيال السلام، 5 طلاب من كلية الإعلام في جامعة الزرقاء لمشاركتهم في إنتاج فيلم غصن الزيتون.
والفيلم هو ثمرة برنامج "فيلمي" التدريبي الذي أطلقته هيئة أجيال السلام بالشراكة مع وزارة الشؤون الخارجية الإيرلندية وسفارة إيرلندا لدى الأردن عام 2023، ووفر تدريبات شاملة في صناعة الأفلام لـ 20 شابا وشابة من الأردن والعراق وفلسطين وسورية والسودان، واختتموه بإنتاج فيلمهم المستقل.
وشارك في الفيلم، الذي عرض بداية شهر ايلول الحالي، كلاً من : رغد جهاد ومحمد الصمادي ولجين سمحان ورند سارية وسلطان زهير.
يروي الفيلم قصة صمود عائلة اضطرت للنزوح من وطنها وقررت الخروج من المخيّم بحثًا عن حياة أفضل، حيث تدور أحداث الفيلم في ضواحي العاصمة عمّان.
وفي سياق متصل، شاركت الطالبة رغد جهاد في تقديم حفل العرض الأول للفيلم وتجربتها في المشاركة فيه أمام سمو الأمير فيصل بن الحسين والسفيرة الايرلندية في الاردن.
وقال عميد كلية الاعلام الدكتور أمجد صفوري إن مشاركة الطلبة قي الدورات االتدريبية تلعب دورًا مهما في صقل مهارات الطلبة وتزويدهم بالمعرفة والخبرة العملية اللازمة للنجاح في هذا المجال.
وأضاف "بالإضافة إلى المعرفة النظرية التي يتلقاها الطلبة في الكلية، فإن الدورات التدريبية تُمكنهم من تطبيق هذه المعرفة على أرض الواقع واكسابهم مهارات عملية لا يمكن الحصول عليها من خلال الدراسة النظرية فقط".
وبين أن الدورات التي تنظمها الكلية بالتعاون مع المؤسسات الصحفية والاعلامية والمؤسسات المجتمعية تنسجم تماما مع رؤية الجامعة في تنمية مهارات الطلبة وتأهيلهم لسوق العمل.
عدد المشاهدات : ( 1256 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .